بيان الشعب المصري رقم 1

انا فلسطيني، اعيش بغزة، وحملت طيلة حياتي عشق مصر، اثناء حرب غزة لم يكن ببالي اي شيء سوا مواقف مصر من الحرب، وان شعب مصر كان صلب كعادته، لا تكسره اي موجات، حارب ايضا معنا وكافح اثناء العدوان على غزة، ورفع شعار مصر وفلسطين ايد وحدة، بل وشاركت مصر اهل غزة الدم، وكان لها رصيد من الشهداء اثناء العدوان.

الشعب المصري اليوم كعادته اصيل وصاحب مواقف، اعلن الشعب المصري انه سينهي الحصار على غزة، وليس لأحد غير الشعب المصري ان يعلن هذا.

وقال الشعب المصري انه يرفض الوضع الإنساني الواقع على اهل غزة، وقرر شعب مصر مواصلة جهوده لأجل هذا الهدف النبيل، بل وايضا شجعت كل دول العالم على نفس العمل.

وهذا نص مقتبس من بيان الشعب المصري

“يا كل شاب فلسطينى تحطمت طموحاته جراء الاحتلال .. ويا كل أم فلسطينية فقدت الابن جراء الاحتلال .. ويا كل شيخ فلسطينى هرمت أحلامه بتحرير البلاد جراء الاحتلال .. ويا كل طفل فلسطينى فقد الأمل فى غد أفضل جراء الاحتلال .. ويا كل من فقد عزيزا أو حبيبا أو قريبا جراء الاحتلال .. نحن معكم ولن ننساكم”

فياكل مصر وكل ذرة تراب في مصر، انتم الامل.

Advertisements

2 تعليقان to “بيان الشعب المصري رقم 1”

  1. كواحدة ممن هم من تراب مصر.. وممن هم يحملون الأمل لمصر وفلسطين ولوطننا العربي كله.. أشكرك على حبك لبلدي التي أراها الأم التي لن تهدأ إلا بهدوء ابنتها غزة.. عرفتونا بالأمل .. وعرفناكم بالصمود يا أهل فلسطين.. حماكم الله.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: