فخور حقا

انا حقاً فخور هذه الايام، ان لم يحدث حتى اللحظة اي استجابة حقيقية لمطلب انهاء الانقسام ولكن على الاقل اليوم لدي حجة امام العالم انني لست مع ما يحدث.

قبل اسبوعيين كنت اشارك عبر تويتر عن احداث السعودية، ليرد علي احدهم انه علي ان اسكت وألتفت إلي فلسطين التي دمرها الانقسام وان فلسطين هي رهينة مراهقتنا السياسية.
أرسلت له تويت انني لست منتمي لأي حزب، وانا فعلا آسف لما يحدث في بلدي التي هي سبب التغير الأول في العالم العربي كله.

اليوم وانا بين المدونيين الفلسطيين الذين رفضوا الانقسام وحاربوه بوعيهم الفكري والقومي دون ان يهمهم مصلحة او سلطة، شباب ليس له حزب أو مصلحة غير فلسطين، انا فعلا فخور بهم وبجهدهم الرائع.

الشباب واعي لدرجة انه يميز بين الحزب وبين انهاء الانقسام، ويعرف ان فلسطين اكبر من اي حزب وأقوى من اي قمع.

فيا أيها العالم، يا أيها العرب اطمئنوا اليوم على فلسطين، الشرعية اليوم لشباب 15 آذار الذين بجهدهم علم الجميع ان الانقسام ذريعة احزاب وفلسطين تكفر به منذ ساعاته الاولى.

2 تعليقان to “فخور حقا”

  1. thank you so much . your words means alot to me and for sure to all of us . we need such support . we need to feel we’re not alone . we will keep showing the world about everything happening over here by twitter facebook blogging through everything , .not only participating in protests and demonstration.. thnx again 🙂

  2. سنقاتل لهذه القضية العادلة الغير متحزبة بكل ما لدينا من قوة 🙂

اترك رد

